الحاره الحدث المکتب الاعلامی
اهلا بکم زوارنا فی موقع شبکه الحاره الحدث المکتب الاعلامی
اهلا بکم زوارنا فی موقع شبکه الحاره الحدث المکتب الاعلامی
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

متابعه الاحداث لحظه بلحظه... الله اکبر و العزه لله

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحیم

اخبار الیوم

كاتب الموضوعرسالة
Admin

اخبار الیوم Empty
مُساهمةموضوع: اخبار الیوم   اخبار الیوم Icon_minitime1الخميس 06 أغسطس 2015, 07:49

درعا الیوم : مازال ابطالنا فی مرابطون علی کافه الثغور بهمه عالیه و عزیمه لاتلین ، اما فی درعا المحطه فما زالت عاصفه الجنوب مستمره حتی تحریرها کامله تحت غرفه عملیات واحده و قد امطر جیشنا الحر مقرات الشبیحه و المبانی التی تتمرکز بها العصابه الاسدیه بوابل من راجمات الصواریخ و قذائف الهاون و المدفعیه و الدبابات. اما مدینه الحاره : فما زال نقص الطحین و المساعدات الانسانیه و حاله الفقر یشکل ازمه کبیره فی الایام القادمه حسبنا الله و نعم الوکیل .
المرفقات
اخبار الیوم Attachment349.jpeg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(33 Ko) عدد مرات التنزيل 0
http://alhadathnet.moroccofree.com

اخبار الیوم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحاره الیوم : اثر حادث عنیف علی طریق اللاذقیه توفی الدکتور طعمه محمد عبد المجیدقنبس انا لله وانا الیه راجعون .
» الحاره الیوم : اثر حادث عنیف علی طریق اللاذقیه توفی الدکتور طعمه محمد عبد المجیدقنبس انا لله وانا الیه راجعون .
» الحاره الیوم : الحاله المعیشیه فی درعا عامه و الحاره خاصه : انتشرت فی الاونه الاخیره ظاهره کانت لسنوات طویله منقرضه وهی ظاهره السرقه ، والسبب الکامن هو حال الفقر و